عدد الصور: 0

عدنان, Yemen
الحديدة

ذكر, 28, الحوت, للصداقة, للتعارف, أخوة, للزواج

أرسل الرسالة


ويش يعني راسلوني تعرفون كل شي عني
ما اقدر اشرح نفسي
يقول المثل ما يشهد للعروسه الا امها
ههههههههههههه

تاريخ الميلاد 05.03.1992
البرج الحوت
الجنس ذكر
Orientation يجب ان تكون على الاقل Free member لمشاهدة هذه البيانات
نوع الجسم يجب ان تكون على الاقل Free member لمشاهدة هذه البيانات
التصنيف للصداقة, للتعارف, أخوة, للزواج
الدولة Yemen
البريد يجب ان تكون على الاقل Gold member لمشاهدة هذه البيانات
الولاية الحديدة
الحالة الإجتماعية أعزب
الأطفال لايوجد
الطول (175سم)
الوزن (50كجم)
لون الشعر اسود
لون العيون اسود
الهيئة ابيض
الديانة مسلم
تدخين غير مدخن
صلاة أصلى
التعليم طالب جامعى
اللغات الانكليزية, العربية
الوظيفة محاسب
أتطلع الى انثى
البحث عن الحالة الاجتماعية أعزب
البحث عن الاطفال لايوجد
البحث عن مدخنيين غير مدخن
البحث عن الشرب أصلى
الهيئة المفضلة ابيض, اسيوى
الديانة المفضلة مسلم
السن المفضل 14 - 21
الطول المفضل (127سم) - (178سم)
الوزن المفضل (36كجم) - (66كجم)
تاريخ التسجيل يجب ان تكون على الاقل Silver member لمشاهدة هذه البيانات
أخر زيارة يجب ان تكون على الاقل Silver member لمشاهدة هذه البيانات
نوع المستخدم Free member
عدد المستخدمين الموجودين يجب ان تكون على الاقل Free member لمشاهدة هذه البيانات
قائمة الاعضاء في الغرفة انقر هنا لمشاهدة قائمة الاعضاء في الغرفة
المدونة انقر هنا لمشاهدة مدةنى العضو
مواضيع المنتدى 0


تقييم هذا الملف
(1 - سىء, 10 - ممتاز)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

مشاهدة ملف العضو: 647
الأهمية: 0 / 10


لا يوجد تعليقات متاحة.